لوح الألمنيوم المركب الأساسي

  • سلسلة لامعة لوحة الألومنيوم الأساسية المركبة

    سلسلة لامعة لوحة الألومنيوم الأساسية المركبة

    تبدو السلسلة اللامعة من الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم أكثر نقاوة من السلسلة العادية.يمكن أيضًا أن تصنع الألوان مثل الأحمر والأزرق والأصفر والأسود والأرجواني والأخضر والبرتقالي والرمادي والأبيض والفضي والذهبي وما إلى ذلك. تُستخدم السلسلة العادية للوحة الألومنيوم الأساسية على نطاق واسع في بناء الجدران الخارجية للستائر ، وإضافات الديكور والتجديد للمباني القديمة ، وزخرفة الجدران الداخلية ، والأسقف ، والحمامات ، والمطابخ والشرفات ، وزخارف أبواب المتاجر ، ومنصات عرض لوحة الإعلانات واللافتات ، ولوحات الحائط و أسقف الأنفاق والمواد الصناعية والمواد الخاصة بالمركبات والقوارب وغيرها ، تتميز سلسلة الألواح المركبة المصنوعة من الألمنيوم الأساسية بوزن خفيف يبلغ 4.5 كجم / م 2 ، ويمكن أن يقلل الوزن الخفيف من وزن المبنى. شرط مقاومة الحريق حتى درجة A2.

    Email تفاصيل
  • سلسلة لوحة الألومنيوم المركب العادية

    سلسلة لوحة الألومنيوم المركب العادية

    لوح الألمنيوم المركب الأساسي هو نسخة محسنة من لوح الألمنيوم على شكل خلية نحل ولوح الألمنيوم المركب. لا يتطلب ACCP سعر الوحدة الباهظ للوحة الألومنيوم المصنوعة من الألومونيوم ، ولكن ACCP أقوى وأخف وزنًا من لوحة الألومنيوم المصنوعة من الألومونيوم. لوح الألمنيوم المركب الأساسي أخف من لوح الألمنيوم المركب وله تصنيف FR أعلى. لوح الألمنيوم المركب ذو القلب المركب له هيكل من الألمنيوم بالكامل ، بدون مكونات بلاستيكية من البولي إيثيلين ، وقابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪. لوح الألمنيوم المركب الأساسي صديق للبيئة ويصل إلى مستوى A2 من مثبطات الحريق ، ولكنه يتميز بخصائص السعر الرخيص والمعالجة البسيطة. تأثير المظهر متنوع ، سواء كان رخاميًا أو خشبيًا أو مصقولًا ، يمكن عرضه بشكل مثالي. لذلك ، يمكن استخدامه كبديل لألواح الألومنيوم المركبة أو ألواح قرص العسل.
    الألواح المركبة الأساسية للألمنيوم من السلسلة العادية بما في ذلك الأحمر والأزرق والأسود والأرجواني والأبيض والفضي والذهبي والأخضر والرمادي والأصفر وما إلى ذلك. إنها مصنوعة بالكامل من الألومنيوم ، ويمكن إعادة تدويرها بنسبة 100 ٪. إنها مادة بناء زخرفية بيئية. عندما يتم طلاؤها بـ PVDF يمكنها الحفاظ عليها لأكثر من 15 عامًا ، يمكن أن تستخدم السلسلة العادية من الألواح المركبة الأساسية المصنوعة من الألمنيوم للداخلية والخارجية والتي تتوافق مع معيار مقاومة الحريق الدولي حتى درجة A2. تتميز بأنها غير قابلة للاحتراق وخفيفة الوزن ، مرنة وطويلة الأمد ، مقاومة الطقس ، التسطيح والقوة العالية ، قوة التقشير ، عملية سهلة ، عزل حراري ، سهولة الصيانة والإجابة ، تستخدم السلسلة العادية من الألومونيوم الأساسية على نطاق واسع في الداخل والخارج للجدران الستارية ، لوحة الإعلانات & لوحة الإعلانات ، تجديد المبنى القديم ، لوحة الباب ، المطار أو مترو الأنفاق عالي السرعة ،منصات العرض ، السقف ، كشك الهاتف ، إلخ.

    Email تفاصيل
  • سلسلة نحى لوحة الألومنيوم الأساسية المركبة

    سلسلة نحى لوحة الألومنيوم الأساسية المركبة

    سلسلة مصقولة من الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم ، 100 ٪ مصنوعة من الألومنيوم ، ويمكن إعادة تدويرها.إنها مادة بناء بيئية. تتميز السلسلة اللامعة من الألومونيوم الأساسية بوزن خفيف يبلغ 4.5 كجم / م 2 ، ويمكن للوزن الخفيف أن يقلل من وزن يمكننا توفير الفضة المصقولة والذهبية المصقولة والأرجوانية المصقولة والأحمر المصقول وغير القابل للصدأ واللون الرمادي المصقول المصقول ولون الخ لتختار. ، إضافات الديكور والتجديد للمباني القديمة ، زخرفة الجدران الداخلية ، الأسقف ، الحمامات ، المطابخ والشرفات ، ديكورات أبواب المحلات ، لوحات الإعلانات ولوحات الإعلانات ، لوحات الحائط والأسقف للأنفاق ، المواد الصناعية ، مواد المركبات والقوارب وغيرها .

    Email تفاصيل
  • سلسلة ألواح الألومنيوم الأساسية المركبة من الرخام والخشب

    سلسلة ألواح الألومنيوم الأساسية المركبة من الرخام والخشب

    يمكن تقسيم سلسلة ألواح الألمنيوم المركب الرخامية والخشبية إلى سلسلة من الرخام والخشب ، وهي مصنوعة بنسبة 100٪ من الألومنيوم ، ويمكن إعادة تدويرها ، وهي مادة بناء بيئية. تتميز السلسلة اللامعة من الألومونيوم الأساسية بوزن خفيف يبلغ 4.5 كجم / متر مربع ، الوزن الخفيف يمكن أن يقلل من وزن المبنى. تتميز سلسلة ألواح الألمنيوم المركبة الرخامية والخشبية بقوة تقشير فائقة ، تسطيح ونعومة سطحية ممتازة ، طقس متفوق ، تآكل ، مقاومة الملوثات ، طلاء متساوي ، ألوان مختلفة ، مقاومة للحريق ، حرارة ممتازة و عزل الصوت ، مقاومة فائقة للتأثير ، خفيف الوزن وسهل المعالجة ، سهل الصيانة وما إلى ذلك.

    Email تفاصيل
  • سلسلة اللؤلؤ لوحة الألومنيوم الأساسية المركبة

    سلسلة اللؤلؤ لوحة الألومنيوم الأساسية المركبة

    لوحة الألومنيوم الأساسية المركبة من سلسلة اللؤلؤ تعني أنها تبدو وكأنها لؤلؤة ، وخفيفة الوزن مع 4.5 كجم / م 2 ، وخفة الوزن يمكن أن تقلل من وزن المبنى.هناك ميزة بناء الجدران الستارية الخارجية ، وإضافة الديكور والتجديد للمباني القديمة ، والديكور الجدران الداخلية والأسقف والحمامات والمطابخ والشرفات وزخارف أبواب المحلات ومنصات عرض لوحات الإعلانات ولوحات الإعلانات ولوحات الحائط والأسقف للأنفاق والمواد الصناعية ومواد المركبات والقوارب.

    Email تفاصيل
  • سلسلة خشبية منقوشة لوحة الألومنيوم الأساسية

    سلسلة خشبية منقوشة لوحة الألومنيوم الأساسية

    سلسلة منقوشة من الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم مما يعني أنها تبدو على شكل سلسلة خشبية ولكنها في الواقع تلامس الملمس.يمكن استخدامها للديكور الداخلي. بناء وإطالة عمرها. سلسلة لوحة الألمنيوم المركبة المنقوشة
    مصنوعة بالكامل من الألمنيوم ، ويمكن إعادة تدويرها بنسبة 100 ٪. هناك ميزة لبناء الجدران الخارجية والستائر والديكور والتجديد

    Email تفاصيل
  • سلسلة الألومنيوم الأساسية المركبة المضادة للخدش

    سلسلة الألومنيوم الأساسية المركبة المضادة للخدش

    لوحة الألومنيوم الأساسية المركبة المضادة للخدش سلسلة طلاء مع طلاء خاص على السطح ، يمكن أن تحمي السطح بعيدا عن الصفر. يمكننا أيضًا توفير اللون الرمادي والأسود والفضي والذهبي وما إلى ذلك ، تتميز سلسلة الألواح المركبة المضادة للخدش المصنوعة من الألومنيوم بخفة الوزن مع 4.5 كجم / م 2 ، ويمكن للوزن الخفيف أن يقلل من وزن المبنى.ويستخدم على نطاق واسع في الديكور والتجديد إضافات للمباني القديمة ، زخرفة الجدران الداخلية ، الأسقف ، الحمامات ، المطابخ والشرفات ، ديكورات أبواب المحلات ، لوحات الإعلانات ولوحات الإعلانات ، لوحات الحائط والأسقف للأنفاق ، المواد الصناعية ، مواد المركبات والقوارب وغيرها.

    Email تفاصيل
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

Aluminum Core Composite Panel

  • Aluminum Core Composite Panel Glossy Series

    Aluminum Core Composite Panel Glossy Series

    Aluminum Core Composite Panel glossy series looks more birghter than normal series.IT also can made the color like red, blue,yellow,black,purple,green,orange,gray,white,silver,golden and so on. Aluminum Core Composite Panel Normal Series are widely use in Building exterior curtain walls,Decoration and renovation additions for old buildings,Decoration of interior walls, ceilings, bathrooms, kitchens and balconies,Shop door decorations,Advertisement board display platforms and signboards,Wall boards and ceilings for tunnels,Industrial materials, materials for vehicles and boats and etc.Aluminum Core Composite Panel glossy series have the light weight with 4.5kg/m2,light weight can reduce the weight of the building.Aluminum Core Composite Panel glossy series Also meeting with the requirement of fire resistance up to A2 grade.

    Email Details
  • Aluminum Core Composite Panel Normal Series

    Aluminum Core Composite Panel Normal Series

    The aluminum core composite board is an improved version of aluminum honeycomb board and aluminum composite board. ACCP does not require the expensive unit price of aluminum honeycomb board, but ACCP is stronger and lighter than aluminum honeycomb board. aluminum core composite board is lighter than aluminum composite board and has a higher FR rating. aluminum core composite board has an all-aluminum structure, no polyethylene plastic components, and is 100% recyclable. aluminum core composite board is environmentally friendly and reaches A2 level of fire retardant, but has the characteristics of cheap price and simple processing. The appearance effect is diversified, whether it is marble, wooden or brushed, it can be perfectly displayed. Therefore, it can be used as a substitute for aluminum composite panels or honeycomb panels.
    Aluminum Core Composite Panel Normal Series including red ,blue, black ,purple,white,silver,golden ,green,gray ,yellow and so on .It totally made of aluminum ,and 100% can recycle.It is an environmental decorative building material.when it painted with PVDF It can maintain for more than 15 years.Aluminum Core Composite Panel Normal Series can use for interior and exterior which meeting with the international fire resistance standard up to A2 grade.It have the advantage of Non-combustible,Light weight,Flexible & long lasting,Weather resistance,Flatness & high strength,Peel strength,Easy process,Heat insulation,Easy to maintain ans so on.Aluminum Core Composite Panel Normal Series are widely use in Interior and exterior for curtain walls,Advertising board & billboard ,Old building renovation ,Door plate,Airport or high -speed subway,Display platforms,Ceiling,Telephone booth etc.

    Email Details
  • Aluminum Core Composite Panel Brushed Series

    Aluminum Core Composite Panel Brushed Series

    Aluminum Core Composite Panel brushed series,it 100% made of aluminum, it can be recycling.It is an environmental building material.Aluminum Core Composite Panel glossy series have the light weight with 4.5kg/m2,light weight can reduce the weight of the building.we can provided silver brushed,golden brushed,purple brushed,red brushed,stainless, brushed gray brushed and etc color for you to choose.Colorful made your life happiness.Aluminum Core Composite Panel brushed series are widely use in Building exterior curtain walls,Decoration and renovation additions for old buildings,Decoration of interior walls, ceilings, bathrooms, kitchens and balconies,Shop door decorations,Advertisement board display platforms and signboards,Wall boards and ceilings for tunnels,Industrial materials, materials for vehicles and boats and etc.

    Email Details
  • Aluminum Core Composite Panel Marble&wood Series

    Aluminum Core Composite Panel Marble&wood Series

    Aluminum Core Composite Panel marble and wooden series can be devided into marble and wooden series.It 100% made of aluminum, it can be recycling.It is an environmental building material.Aluminum Core Composite Panel glossy series have the light weight with 4.5kg/m2,light weight can reduce the weight of the building.Aluminum Core Composite Panel marble and wooden series Have Super peeling strength,Excellent surface flatness and smoothness,Superior weather, corrosion, pollutant resistance,Even coating, various colors,Fireproof, excellent heat and sound insulation, Superior impact resistance,Lightweight and easy to process,Easy to maintain and so on.

    Email Details
  • Aluminum Core Composite Panel Pearl Series

    Aluminum Core Composite Panel Pearl Series

    Aluminum Core Composite Panel pearl series means it looks like pearl.have the light weight with 4.5kg/m2,light weight can reduce the weight of the building.There are advantage of Building exterior curtain walls,Decoration and renovation additions for old buildings,Decoration of interior walls, ceilings, bathrooms, kitchens and balconies,Shop door decorations,Advertisement board display platforms and signboards,Wall boards and ceilings for tunnels,Industrial materials, materials for vehicles and boats.

    Email Details
  • Aluminum Core Composite Panel Embossed Wooden Series

    Aluminum Core Composite Panel Embossed Wooden Series

    Aluminum Core Composite Panel Embossed series which means it looks wooden series but actually it touched texture.It can use for interior decorative.Aluminum Core Composite Panel Mirror series it has the light weight,just 4.5 kg/m2.it can reduce the weight of the building and lengthen its life.Aluminum Core Composite Panel Embossed series
    Are totally made of aluminum, can be 100% recycling.There are advantage of Building exterior curtain walls,Decoration and renovation

    Email Details
  • Aluminum Core Composite Panel Anti-scratch Series

    Aluminum Core Composite Panel Anti-scratch Series

    Aluminum Core Composite Panel Anti-scratch series it coating with special painting on the surface,it can protect the surface away from scratch. We can also provided gray, black ,silver,golden and etc.Aluminum Core Composite Panel Anti-scratch series have the light weight with 4.5kg/m2,light weight can reduce the weight of the building.It is widely use on Decoration and renovation additions for old buildings,Decoration of interior walls, ceilings, bathrooms, kitchens and balconies,Shop door decorations,Advertisement board display platforms and signboards,Wall boards and ceilings for tunnels,Industrial materials, materials for vehicles and boats and etc.

    Email Details
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy